السبت، 5 أبريل 2014

صباح الشوق لاهل الشوق كل الشوق يهنا بك

حكاية الصباح تبدأ من قلبك كل يوم فحينما تعلقه بالله تبدأ مفردات يومك بالترجل والانبساط بارتياح
بين أفانين الأمنيات الصغيرة والكبيرة أيضا ............................. لاموا قف عسيرة ألا واليسر يعقبها 
ولا أمور معقدة ألا وتنحل أمام عظمة الله .
الله لم يهبنا عقول لنجعلها مستلقية بجمود أمام أحداث الحياة، ولم يهبنا قوة في أجسامنا لنتركها في انبطاح ،
ولم يهبنا إجازة لنجعلها طويلة بلا نهاية ، ولن يهبنا أمنية من الأماني المدخرة في قلوبنا والتي ترسل كل ليلة إلى 
السماء بدون علم وعمل ، أمانيكم لن تتحقق وانتم تتباكون على إجازة مضت وتفتحون أبواب الدراسة بإكتاب 
أبدو عامكم الجديد بهمة وعينان تتطلع إلى الأفق وقلب يتمتم يا الله اعني وتذكر ا ن أمتكم بحاجة أن ترتقي بعلمكم 
لتنتهي الحكاية بنقطة باسمة سعيدة ومملؤة بملامح الانجاز. 
صباح الورد يا خلي يلامس وجنة المشتاق 
صباح الشوق لاهل الشوق كل الشوق يهنا بك


صباحك يا خويّ العطر تتعطر معاه أعناق 
تهل بطبعك الرايق ومن ريقك حلا اصباحك


صباح يصحي اللهفة وقبل الفجر هل اشراق 
ضيا وجهك يصحيني واعرف ان الفجر زارك


بهمسات الغلا تهمس تحاكي خاطرن تواق 
تلامس خافقي بكلمة أحبك تفضح أسرارك


تناديني بعذب الصوت يا؟؟؟؟ حبيبك فاق 
علامك يا ربيع العمر مختبية بأحلامك


وانا ما بين همساتك اخبي داخلي لشواق 
عليك اتغنج بطبعي احب اجنن احساسك


ولكنك تعرف الي يذوبني وكيف انساق 
تجي وتقول يا عمري حبيبك حيل محتاجك


أفز ولهفتي لاجلك ولحضانك اجي بعناق 
اذوب بشوق يغمرني تلحفني بأنفاسك


حبيبي يا حلو اصباحك بقربك كل شي راق 
أبيك بفجرك وليلك يَزين الوقت لا جابك 

اسمعك كمل كلامك


بدا كل شي الساعه العاشره مساء
قبلها كانت الحياة كما هيا عاديه ولكن اراد الله ان يتبدل الوضع في تلك الساعه
العاشره مساء
اسمعك كمل كلامك
,,,,,,,,,,,,,,,,
جالس عالنت مو عادته بس حس بطفش توه راجع من العمل ومتهاوش مع المدير ومايبي يخرج مع اصحابه طفش منهم ومن جلساتهم الي ماتتغير طرب ورقص ولعب ,,
اخذ يدور علي شي يسلي فيه نفسه فتح صفحاته الي باالفيس بوك , والنت لق , وتويتر ,, كل شي زي ماهو ماتغير اصلا اصدقائه هم نفسهم الي هنا هناك والي هناك هنا ,, مايحب يتعرف علي ناس جدد
ونفسهم بألأميل
اليوم حس بالملل يا الله لهذه الدرجه حياتي سخيفه وممله ورتين مو طبيعي يغلف هذه الحياة كل شي مكرر , لاجديد
,,
قرر انه يفتح الشات ويتعرف علي احد جديد ,, حتي يغير شوي من قائمه اصدقائه الي هم نفسهم
بعد تردد ايش اختار اسم اممممممم
يا الله وطبع بسرعه ( شاب كيوت )
علي اساس انه حليوه وطيوب مكان يدور بنات لأنه طفش منهم والبنات بحياته كثير وبنات الشات بالنسبه له مو من مستواه , هع
,,,,,,,,,,,,
رجعت من بيت جدها معصبه تهاوشت مع خالتها علي سبب تافه لكن بطبع خالتها تحب تكبر الأمور
لبست عباتها واتصلت بالسايق ومشت بدون كلام , هي تدري انهم مراح يسكتون لها ,, وانهم راح يتكلمون عنها ,, لكنها ما اهتمت ابد
جلست عالنت وهي مقهوره ومعصبه اخذت تفر شوي وقررت انها تدخل الشات وتطلع الي بنفسها لأي احد
لكن ,, فكرت لو حطيت اسم بنت راح يجوني شباب قليلين ادب خليني احط اسم شاب واتكلم مع اي احد علي اني شاب وحيد واعاني كانت تبي تقول كل شي لأول واحد تلاقاه عالخاص تبي تحكي له عن معاناتها مع اهل امها الي يتجبرون عليها بما انها يتيمه الأم واغلب وقتها تقضيه عندهم لأنها وحيده وتعيش مع ابوها الي اغلب وقته مو بالبيت يخرج مع اصحابه ويغيب بألأيام مايسأل عنها طبعت اسم يزيد بسرعه ودخلت بهذا النك الشات ومن بين المئأت وجدته ,,, طلبته عالخاص ووافق
قررت بالساعه العاشره انها تفتح قلبها لــــــشــاب كـــيـــوت ))))
,,,,,,,,,,, اســـــــمــــــعــك كـــمـــل كـــلامـــك
يزيد _ ممكن اتكلم معاك
شاب كيوت _ ممكن حياك
يزيد _ انا من جده وانت
شاب كيوت _ وانا بعد من جده انت من وين من جده
تسمرت شوي الحين وش البلشه ذي طلع من جده اكيد مراح يرتاح الا يوم يعرف وين بيتي خليني اخربط عليه واعطيه اسم شارع هو بس كلها نص ساعه بقول الي بقلبي واقفل
,,
يزيد _ امممممم انا من السامر وانت
شاب كيوت _ انا من حي الصفاء حياك ,, انت كم عمرك
يزيد _ عمري 19 سنه وانت
شاب كيوت _ انا عمري 24 سنه
يزيد _ العمر كله
شاب كيوت _ وياك يارب
,, حست براحه بذاك الوقت وقررت انها تتكلم تقول كل شي بس بصيغه المذكر
يزيد _ انا دخلت الشات عشان اتكلم مع اي احد انا عندي مشاكل بحياتي مو لاقي لها حل وياليت تعطيني من وقتك شوي
شاب كيوت _ عادي وقتي كله لك تكلم قول الي عندك
,,,
شاب كيوت حس انه يبي يتعرف عالشاب حسه مسكين وكسر خاطره
وهي حست انها تقدر تقوله كل شي وبدون خوف وقيود بما انها مراح تعرفه ومافي مجال يعرفها ,
,,,,
يزيد _ انا امي متوفيه من وانا صغير وعايش مع ابوي الي مايسأل عني دايم خارج مع اصحابه ويغيب بألأيام وانا تقريبا عايش في بيت جدي بس دائم اتهاوش مع خوالي مايبوني بينهم بس شسوي ما اقدر اجلس لحالي باالبيت
شاب كيوت _ ليش انت مو رجال ليش ما تقدر تجلس لحالك ؟
يزيد _ مممممم اخاف
شاب كيوت _ هههههههههه تخاف ليش ,, ياواد استحي انت عمرك 19 سنه من ايش تخاف
,, ضحكت من قلبها علي كلامه وحسته طيب وينحب
,, وهو ضحك وحسه برئ وبعد ينحب
,,
شاب كيوت _ طيب وماعندك اخوان اخوات
يزيد _ لا ماعندي انا وحيد امي وابوي
شاب كيوت _ انت مثلي انا بعد وحيد امي وابوي بس عندي اخت وحده يعني انا الولد الوحيد بالبيت
يزيد _ يعني انت مدلل
شاب كيوت _ لا مو مدلل بالعكس اكرف كرف اوبوي مريض وانا الحين متحمل مسئوليتهم
يزيد _ ايه الله يشفيه ,, انت تشتغل
شاب كيوت _ ايه انا اشتغل بشركه ,,
,, تذكرت انها ماتعرف اسمه ,,
ترددت شوي _ ممكن اعرف اسمك انا ماتعرفت عليك
شاب كيوت _ ايه صح انا اسمي بلال
,,عجبها اسمه كثير ابتسمت
يزيد _ تشرفنا يا بلال
سكت مارد عليها خافت لا يكون لقي وحده وجلس يتكلم معها , شعرت بالحزن والتهت بالمنتدي شوي
وبعد دقائق
رجعت للشات لقيته يكلمها لكنها مكانت ترد بما انها كانت بالمنتدي
رجعت كلمته لكنه مارد ولكن كان قد ارسل لها الأميل خاصته
ترددت _ ياتري اخذه ولا لا ...
عقلها يرفض الفكره ولكن _ خليني اخذه واضيفه بأميل ثاني اصلا اميلي فيه اسمي راح اسوي اميل بأسم ولد واضيفه فيه
,,,,,,,,,,,,,
هذه مقدمه الروايه
وراح اعرفكم علي الشخصيات الي راح تدور حواليهم الأحداث في البدايه
هم بس ابطالنا
بلال _ شاب طيب جدا من عائله متوسطه الحال الجميع يحبه قربه سعد لكنه يحب يبعد عن الناس احيانا , هوا الشاب الوحيد من ام تركيه واب سعودي عنده اخت وحده بس يعيش حياة هادئه جدا لا مشاكل مطيع لوالديه واهله يحبونه جدا
بلال شاب جميل نوعا ما ابيض البشره شعره طويل تقريبا هو لا يحب قص شعره كول لا يلبس الثوب الا بالمناسبات وفقط بصلاة الجمعه يذهب لعمله بالجينز ,,
,, الباقي عنه راح نعرفه مع الأحداث ,,
سوسن _ بنت طيبه من عائله فقيره الجميع يتستغل ضعفها ويتمرد عليها وهي لا تتكلم بعيده عن الناس ليس لها اصدقاء حياتها كلها عالنت تقريبا ,, انطوائيه منعزله عن الناس والعالم حياتها كلها قضتها بالظل ,,
سمرا وممتلئيه الجسم تكره نفسها لهذا السبب هي جميله ولكن لا تهمتم بجمالها لم تجد السبب لتفعل ذالك
مع انها صغيره الا ان الجميع حكم عليها بالعنوسه ,, وانها لن تتزوج لسمارها ولسمنتها الخفيفه في بعض اجزاء جسدها
لم تكمل تعليمها الجامعي ,,
بمعني اصح ,, فـــــــــاشــلــه او الضروف لم تساعدها ,,
,,,,,,,
هذه البدايه
,,,,,, الساعه العاشره والنصف نسخت سوسن اميل بلال ووضعته بمسوده ,,
علي سطح المكتب,,
وقررت انها تسوي اميل جديد وتضيفه وبنفسها
_ راح يكون المتنفس لي كلما تضايقت هربت اليه اشكو له الحال ,,
ولسان حالها يقول _ مراح يعرفني , ولا راح اعرفه
,,,,,,,,,,
ياتري ايش راح يصير فيهم
,, هل راح تستمر كذبتها هل راح تنكشف ,,
وبلال ,,؟ ايش راح يغير بحياة سوسن ..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
فتح عيونه علي صوت المنبه طالع بالساعه الساعه اربعه المساء لسه باقي ساعه عالدوام غمض عيونه شوي وجا في باله يزيد والحديث الي دار بينهم امس
بلال _ هذا انسان غريب ياتري ضافني عنده ولا لا ياليت يكون شايف اميلي واخذه
,,قام وفتح جهازه المحمول وفتح اميله جاته اضافه فرح شاف اسم يزيد ابتسم
,,
سوت اميل جديد بأسم يزيد وضافته عندها تمنت انها ماتكون غلطت بالاميل يوم اخذته
ضافته بعد صلاة الضهر انتظرت قبول وملت وسكرت النت والتهت بشغل البيت المتراكم خلصت بعد صلاة العصر حست بالتعب صلت ونامت
,,
جلس ينتظره يدخل لكن مادخل راح دوامه وهو مشغول البال كان معه بلاك بيري بس الأميل مايفتحه دائم وقرر يفتح اميله عل وعسي يزيد يدخل ويكلمه
بلال حب يزيد لأن ماعنده اخوان يوم كلمه حسه مثل اخوه الصغير الي محتاج رعايته واهتمامه اشفق عليه يوم حكي له عن معاناته وقرر انه يساعده ..
,,,
سوسن صحيت الساعه 8 المساء البيت كا العاده فاضي ابوها طالع مع اصحابه كرهت الوحده الي عايشه فيها
قامت وغسلت وجهها المتعب والمجهد وجلست امام شاشه الكمبيوتر النت هو العالم الوحيد الي رحب فيها
فتحت اميلها ووجدته امامها ولكن كان داخل من الجوال
ترددت قبل ماتكلمه قالت يمكن يكون مشغول
وتركته بحاله وجلست تفر بين المنتديات شوي الا ويكلمها
بلال _ هلا يزيد وينك ؟
فرحت يوم شافته يكلمها ,, وحست بسعاده غريبه
يزيد _ بلال كنت بكلمك بس قلت انك اكيد مشغول
بلال _ حتي لو مشغول افضي لك
ابتسمت وماردت عليه
بلال حس بأنه يمكن خوف يزيد بكلامه
بلال _ انا ما اقصد شي
يزيد _ لا عادي انا مافكرت بشئ,
بلال _ كيفك اليوم
يزيد _ انا لحالي بالبيت صحيت ومالقيت ابوي فيه طفشت من الوحده
بلال _ انت ماعندك اصحاب
يزيد _ لا محد يرضي يصاحبني
استغرب بلال من كلام يزيد
بلال _ ليش محد يرضي يصاحبك انت فيك شي ؟
يزيد _ لاني مو حلو محد يرضي يصير صاحبي
سوسن كانت تتكلم عن نفسها عن شعورها اتجاه ذاتها
ولكن بصيغه المذكر
,
بلال ماقدر يقول شي ليزيد وبالصدفه جاه عميل بالشركه والتهي معه
سوسن اعتقدت بأنه ترك الحديث معها عندما قالت انها ليست جميله ( سوسن لم تستوعب انها باالنسبه لبلال مجرد شاب فلذا لما التهي بلال بالعميل فكرت انه طنشها لأنها ليست جميله
سوسن زعلت وتركت المسن وقامت تشوف حالها بالمرايه
وكأنها اول مره تشوف وجهها صعبت عليها نفسها فتحت شعرها المربوط بأهمال اخذت تطالع بالتقصف وصبغتها الغير مناسبه للون بشرتها سوسن مكانت تهتم بنفسها ابدا ,, ذرفت دمعه بائسه انسابت علي خدها سرحت طويلا ,, تذكرت يوم وفاة امها باالتفصيل كانت صغيره ولكن الغريب انها تتذكر اليوم زين ’ سوسن تفتقد حنان امها دائما تشعر باالغيره من قريباتها لأنها الوحيده بينهم اليتيمه ,, سرحت طويلا